لجان أولياء الأمور في المدارس الابتدائية في مجدل شمس توجه رسالة للأهالي - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

لجان أولياء الأمور في المدارس الابتدائية في مجدل شمس توجه رسالة للأهالي

اهلنا الكرام
مستقبل اطفالنا بين ايدينا
مما لا شك فيه بان ما دار ويدور على ساحة المدرسة الثانوية في مجدل شمس من الاهمية لنا جميعا في كافة قرى الجولان وذلك لما له من تأثير على اجيالنا الصاعدة وعلى مستقبلنا كمجتمع يعيش في ظروف استثنائية وغير طبيعية.
ونحن كلجان اولياء امور في المدارس الابتدائية في مجدل شمس, تابعنا وما زلنا نتابع كل التطورات في المدرسة الثانوية وذلك ايمانا منا بان الامور تمس اطفالنا بشكل مباشر وتؤثر عليهم سلبا قبل وصولهم للمرحلة الثانوية. ونحن نعتبر كل المدارس حلقات مكملة لبعضها ونتعامل معها من منطلق المسؤلية المشتركة مع مراعاة خصوصية كل مدرسة.
لقد كنا على اتصال مباشر مع لجنة اولياء الامور في المدرسة الثانوية طيلة العام بل الاعوام المنصرمة وتم اطلاعنا على كل التطورات من خلال الاجتماعات المباشرة والتنسيق المشترك. وبهدف دعم دور الاهل وتأثيرهم في مدارسنا فقد تم الاتفاق بين كافة اللجان المركزية في مجدل شمس على تشكيل لجنة مشتركة تقوم بتنسيق الاعمال بين اللجان وبحث الامور المشتركة.
اهلنا الكرام
كل من يقوم بعملية تقييم للاوضاع السائدة في المدرسة الثانوية وعلى مدى سنوات متواصلة يرى التراجع المستمر بكافة النواحي. ولا حاجة لتكرار ما قد نشرته لجنة اولياء الامور في المدرسة الثانوية خلال السنوات السابقة. طبعا هناك دور للاهل وللطلاب بكل نجاح او اخفاق في اي مدرسة كانت, ولكن تبقى مسؤولية الكادر التعليمي والمدير على رأسها هي العامل المركزي والحاسم. فادارة المدرسة ليست منصبا فخريا او موقعا للكسب المادي بل هي مسؤلية جسيمة اتجاه الجيل الصاعد والمجمتمع.
وواضح لكل متابع ومهتم بان ادارة الثانوية تتحمل المسؤولية عما آلت اليه الاوضاع. واصبح واضحا للداني والقاصي ولجميع الجهات ذات الشأن بان العقبة المركزية امام التغيير وانقاذ مستقبل اولادنا هو مدير هذه المدرسة الذي يتمسك بمنصبه مدعوما من الوزارة رغم رفض الغالبية العظمى من المعلمين, الاهالي والطلاب له كمدير،  وذلك بسبب فشلة بادرة المدرسة وعدم قدرتة على التواصل مع الكادر التعليمي والاهل والطلاب.
ومن موقعنا كلجان مدارس ابتدائية رأينا بأن لزاما علينا الدفاع عن مستقبل اطفالنا واخذ موقعنا الطبيعي بجانب لجنة اولياء الامور في المدرسة الثانوية وتقاسم المسؤولية وذلك من اجل احداث التغيير المنشود في المدرسة الثانوية.
ونتوجه لكل الاهالي في مجدل شمس التقيد بتوجيهات اللجنة المشتركة والتكاتف من اجل تحقيق مصلحة اولادنا. فوحدتنا هي الضمان لنجاحنا. ونرجو من كل من عنده رأي اخر او اقتراح مفيد ان يوجهه للجنة المركزية في مدرسته.

لجنة اولياء الامور                 لجنة اولياء الامور
مدرسة المناهل الابتدائية         المدرسة الابتدائية "أ" 

 ملاحظة من الموقع:

تقبل التعليقات على هذه المادة فقط إذا كانت بالاسم الصريح، وإذا كانت ترقى لمستوى الحوار في هذا الموضوع المهم.